رئيس التحرير
عصام كامل

حبس عاملين.. قتلا مسجل خطر فى القليوبية


 تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بنها من كشف غموض العثور على جثة  المدعو "طارق . ح . م" وشهرته "أشرف" – 38 سنة- عامل أحذية ، والمحكوم عليه الهارب فى 7 قضايا جزئى ومستأنف ، طافية على مياه الرياح التوفيقى أمام محطة وقود بدائرة القسم، وبها 6 طعنات بالجانب الأيمن، و3 جروح قطعية بالجانب الأيسر وموثوقة بحبل مطاطى بالقدم اليمنى.. حيث تبين من خلال البحث والتحرى، أن وراء الواقعة كلٍ من:

" أحمد . م . م "- 29 سنة- عامل أحذية, و"محمود . م . م "– 24 سنة-  عامل أحذية-، محكوم عليه هارب فى 4 حكم جزئى ومستأنف.

وذلك بسبب وجود خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول لتنافسهما فى العمل, حيث أن كلاً منهما له محل لإصلاح الأحذية بقرية كفرمويس التابعة لمركز بنها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بأنهما عقدا العزم على التخلص من المجنى عليه.. حيث قام المتهم الثانى باستدراجه عن طريق أحد أصدقائه، واهماً إياه بإصلاح ماكينة أحذية.. وبالقرب من قرية الرملة التقى المتهمان مع القتيل، واصطحباه بدراجة نارية، حتى مكان قريب من قرية إمياى دائرة مركز شرطة طوخ، وحاولا إكراهه على التوقيع على إيصال أمانة، فرفض, فقام المتهم الثانى بتوثيق يديه وقدميه, وقام المتهم الأول بطعنه عدة طعنات بمطواة، واستوليا منه على هاتفه المحمول وألقياه بمياه الرياح التوفيقى وفرا هاربين.

تمكنت القوات الأمنية من ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه, وكذا السلاح المستخدم فى الواقعة بإرشاد المتهمين عنه, وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

الجريدة الرسمية