رئيس التحرير
عصام كامل

هرج وقفشات ضاحكة وتدخين للفنانين في عزاء عبدالحافظ

إسماعيل عبدالحافظ
إسماعيل عبدالحافظ

حالة من الهرج والمرج صاحبت عزاء المخرج الكبير إسماعيل عبدالحافظ بسبب تجاوزات عديدة من الفنانين.

  "فيتو" رصدت مهازل العزاء.. البداية كانت في حالة الهرج والمرج الذي أحدثه مراسلو القنوات الفضائية  لإصرارهم على إجراء لقاءات بنجوم الفن, الأمر الذى خلق نوعا من الزحام الشديد. أثارت تصرفات النجوم  غضب الفنان محمد عبدالحافظ نجل المخرج الراحل, وزاد من حدة غضبه وقوف الفنان فاروق الفيشاوي لالتقاط الصور مع معجبيه دون مراعاة مشاعر أهل المتوفى وهذا ما أثار انتباه الحضور الذين استغربوا من موقف الفيشاوي.

 كما كان الصوان من الداخل يحتوى على مشاعر مختلفة ما بين   الحزن والضحك, فبدا واضحا علامات الحزن الشديد على وجه الفنان مجدى كامل الذي لم يتوقف على البكاء طوال وجوده بالعزاء، كما شاركه في ذلك الفنان أحمد بدير وصبرى فواز.

وعلى النقيض, لم تغيب الضحكات عن المكان حيث تجمع عدد من الفنانين على رأسهم الفنان محمد لطفي ومحمد الصاوي وأحمد آدم وتبادلوا الضحك والمزاح بشكل لافت للنظر.

 الفنان محمود ياسين كان موقفه في غاية الشهامة حيث حضر هو وزوجته الفنانة شهيرة ونجليه الفنان عمرو ياسين ورانيا محمود ياسين, كما حضر زوجها الفنان محمد رياض وقد أصر ياسين على الوقوف بجانب محمد عبدالحافظ لتلقي العزاء، أمام الزعيم عادل امام فقد حضر في تمام الساعة التاسعة ونصف وعقب وصوله انقلب السرادق رأساً على عقب واندفع الحاضرون نحوه وحاول الكثير إدخاله إلى القاعة ولكنه فضل الجلوس بالخارج.

 بدأ الزعيم في إطلاق بعض قفشاته الطريفة حيث جلس بجواره الفنان محمد لطفي الذى لم يملك نفسه من الضحك.

على الجانب الآخر, وفى عزاء السيدات شاركت الفنانة أمل رزق عائلة الراحل عبدالحافظ فى تلقى العزاء, حيث كانت تلازمه أثناء مرضه الأخير حتى وفاته.

ومن أبرز الكواليس التى رصدتها "فيتو" هى أن الفنانات جلست فى العزاء على مجموعات, وكل مجموعة تترأسها فنانة كبيرة, حيث جلست كل من: فردوس عبدالحميد وصابرين ونيرمين الفقى ونهلة سلامة وجليلة محمود وريم البارودى وميرنا المهندس ومنة فضالى سويا وهى كانت المجموعة الوحيدة التى لا تدخن السجائر أثناء العزاء.

 ومثلها مجموعة كل من: مها أحمد وميرنا وليد وميسرة ونورهان التى بدت أكثر تألقا حيث عادت لرشاقتها بعد زيادة الوزن التى كانت تعانى منها وأثرت على مشوارها الفنى.

 وأيضا مجموعة كل من: سميرة محسن وميمى جمال ورانيا فريد شوقى ولقاء سويدان وسلوى خطاب اللاتى كن من أكثر الفنانات تدخينا أثناء العزاء, وسماع القرآن, فقد قامت رانيا فريد شوقى بتدخين علبة سجائر كاملة، واتبعهن فى ذلك كل من: ليلى جمال وعزة بلبع.

 وحضر العزاء كل من هبة مجدى، روجينا، سهير المرشدى، فتحية العسال، رانيا محمود ياسين، مادلين طبر، منال سلامة، أميرة العايدى، فاطمة ناعوت، هنا شيحة، داليا مصطفى، وفاء عامر وهى الوحيدة التى كانت ترتدى ملابس مكشوفة الذراعين والأرجل، وغادة إبراهيم.

 

الجريدة الرسمية