رئيس التحرير
عصام كامل

جراند تسعى قيد 10% من الأسهم ببورصة النيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف أحمد أبو العينين العضو المنتدب لشركة المصرية الايطالية للخلاطات "جراند" أن شركة ايجل للاستشارات المالية التى تقوم بدور الراعى للشركة تقوم حاليا بتحديد القيمة العادلة لسهم الشركة مشيرا إلى أنه سيتم  طرح نسبة 10% من أسهم الشركة للتداول ببورصة النيل بعد تحديد القيمة العادلة للسهم .

وقال أن الشركة تكتفى  فى هذه المرحلة  بطرح نسبة 10% من أسهمها للاكتتاب الخاص وذلك بعد استكمال باقى الاجراءات للتداول على سهم الشركة .وعندما تتطلب توسعات الشركة أو إضافة أنشطة جديدة للشركة ستطرح نسبة جديدة للتداول .

أضاف أبو العينين أن شركته تم قيدها ببورصة النيل فى يونيو الماضى و تعتزم القيد بالسوق الرئيسية خلال عام 2015 بعد زيادة رأسمال الشركة إلى 50 مليون جنيه لافتا إلى  أن الشركة تستهدف زيادة رأسمالها مابين 15 و20 مليون جنيه عند تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة التوسعية للشركة.

 وأشار إلى أن رأسمال الشركة فى المرحلة الراهنة يبلغ  نحو 23.120 مليون جنيه موزع على نحو 89 مساهم وتسعى الشركة لزيادته مابين 15 و20 مليون جنيه خلال المرحلة الثانية من خطتها التوسعية  التى سوف تبدأ فى مطلع عام 2014والتى تتخطى التكلفة الاستثمارية لها 50 مليون جنيه .

 

 

 

الجريدة الرسمية