رئيس التحرير
عصام كامل

أبو تريكة: لن أذهب إلى بورسعيد مرة أخرى..والألتراس ليسوا بلطجية

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

أدان محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق والمعار لنادى بنى ياس الإماراتى، هجوم الجماهير بالأمس على اتحاد الكرة وإشعال النيران به وسرقة بعض محتوياته، مطالبًا المسئولين بضرورة التعامل بقسوة مع من قام بمثل هذه الأفعال، مؤكدًا على سهولة ضبطهم لأن كل الأمور مسجلة بالصور والفيديوهات .


كما طالب أبو تريكة خلال لقاء له مساء أمس الأحد اليوم على قناة أبوظبى الرياضية بإعلان النتائج للرأى العام، وعدم ترك تلك الواقعة مبهمة مثل كثير من الوقائع فى السنتين الأخيرتين .

وبسؤاله عن علاقته بالألتراس وعما إذا كانوا هم من قاموا بذلك، أكد تريكة أنه على دراية تامة بهؤلاء الشباب وكيف يفكرون، ويؤكد أن هذه الأفعال ليست من ضمن منهجهم، مؤكدًا أنهم يتبنون مطالبهم بسلمية ولا يميلون إلى استخدام العنف .

كما أكد تريكة فى نهاية كلامه على أنه يرى الحكم مرضٍ للقصاص للشهداء، وأشار إلى أن يوم مجزرة بورسعيد هو أصعب أيام حياته بسبب العدد الكبير من الشباب الذين توفوا أمام عينيه فى غرفة خلع الملابس .

كما فجر تريكة مفاجأة بتأكيده على استمراره لمقاطعة بورسعيد كرويًا بعد عودته للأهلى، مؤكدًا أنه لن يلعب كرة فى بورسعيد مرة أخرى ولن يذهب إليها بعدما شاهده بعينيه .

الجريدة الرسمية