رئيس التحرير
عصام كامل

درع الاتحاد العربي لكرة القدم لجنوب سيناء

أحمد فوزي
أحمد فوزي

تسلم اللواء أحمد فوزي , السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء , بالإنابة عن المحافظ خالد فودة , درع الاتحاد العربي لكرة القدم , مساء اليوم السبت؛ تقديرًا من الاتحاد لاستضافة مدينة شرم الشيخ قرعة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

 
يذكر أن القرعة أسفرت عن مواجهة الإسماعيلي المصري مع شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات دور الثمانية وستكون مباراة الذهاب في فبراير المقبل بالجزائر، على أن تجرى مباراة العودة فى السويس أواخر الشهر نفسه.

كما أسفرت القرعة عن لقاء البقعة الأردني مع اتحاد العاصمة الجزائري والقوة الجوية العراقي مع الرجاء المغربي. ويلعب النصر السعودي الشهير بالعالمي مع العربي الكويتي في دور الثمانية في مواجهة قوية وصعبة على الفريقين وبخاصة الفريق الكويتي .

وقد أجريت مراسم القرعة مساء اليوم السبت بإحدى المنتجعات السياحية بشرم الشيخ , بحضور مندوبي الأندية الثمانية التي تأهلت إلى هذا الدور بالإضافة إلى المسئولين فى الاتحاد العربي وجمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري وإيهاب لهيطة عضو مجلس الإدارة وسعيد جمعان أمين الاتحاد العربي لكرة القدم وهاني أبو ريدة عضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم .
الجريدة الرسمية