رئيس التحرير
عصام كامل

أب يبيع ابنته بالسيدة زينب من أجل المال

 أب يبيع ابنتة بالسيدة
أب يبيع ابنتة بالسيدة زينب من أجل المال

تجرد أب من مشاعر الأبوة والحنان، وقام باستغلال نجلته التى لم يتخط عمرها الـ 5 سنوات فى أعمال التسول بل وقام بعرضها للبيع من أجل المال بحى السيدة زينب بالقاهرة.


وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم محمد الشرقاوى، رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا من مواطن يدعى جمعة على حسن، 38 سنة – عاطل، مفاده غياب نجلته تيسير، 5 سنوات، حال تواجدهما أمام مسجد السيدة زينب دائرة القسم.

وبإجراء التحريات تبين أن المبلغ يستغل نجلته فى أعمال التسول بالمنطقة المحيطة بالمسجد، كما أضافت التحريات أن هناك طفلة أخرى كانت بصحبتهما تدعى فاطمة وقت اختفاء المتغيبة.

وبالفحص وباستدعاء والدة الطفلة الثانية المدعوة آمال عبد الحكيم، 43 سنة - بائعة شاى، أفادت باختفاء نجلتها منذ أكثر من ثلاثة أيام ولم تقم بتحرير محضر بالواقعة.

وبتكثيف التحريات تمكن رجال المباحث الكشف عن الواقعة، حيث قام والد تيسير، بإيداع الطفلتين بدار الهدى للرعاية الكائنة دائرة القسم كى تقوم الجمعية لتسليمهم لإحدى الأسر الراغبة فى تبنى الأطفال حتى يستفيد من العائد المادى نظير ذلك، وبمواجهته اعترف بما جاءت به التحريات، وتم العثور عليهن داخل المؤسسة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1621 إدارى القسم، وجار العرض على النيابه العامة.
الجريدة الرسمية