رئيس التحرير
عصام كامل

وليد عطا: اتحاد ألعاب القوى أصر على إقامة البطولة العربية دعمًا للسياحة

ألعاب قوى - صورة
ألعاب قوى - صورة أرشيفية

أكد وليد عطا، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لألعاب القوى، أن الاتحاد استعد جيدًا لتنظيم البطولة العربية العشرين لاختراق الضاحية، المقرر إقامتها فى مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 28 فبراير الجارى وحتى يوم 3 مارس المقبل.

وأشار إلى أن اتحاد ألعاب القوى أصر على إقامة البطولة فى الموعد المحدد، من أجل إرسال رسالة إلى العالم كله بأن مصر بخير وستظل بلد الأمن والأمان، موضحا أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بذلوا جهدًا كبيرًا خلال الفترة الماضية للإعداد الجيد لاستضافة البطولة العربية ولكى تخرج فى أحسن صورها.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اتحاد ألعاب القوى، أمس الأحد، فى مقره بمجمع الاتحادات الرياضية بمدينة نصر للإعلان عن التفاصيل الكاملة والترتيبات النهائية لاستضافة مصر البطولة العربية لاختراق الضاحية نهاية الشهر الجارى.
وأضاف رئيس اتحاد ألعاب القوى، أن البطولة ستقام تحت رعاية وزير الرياضة العامرى فاروق ووزير السياحة هشام زعزوع واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مشيدًا بالمجهودات التى بذلها فودة لتوفير فنادق وإقامة مميزة لوفود الفرق العربية التى ستصل شرم الشيخ يوم الخميس المقبل، مشيرًا إلى أن البطولة ستشهد حضورا عربيا رفيع المستوى.
وأوضح أن البطولة ستشهد مشاركة 12 دولة عربية وهى "مصر، والسعودية، والعراق، والبحرين، والإمارات، وفلسطين، واليمن، وتونس، والكويت، والسودان، والأردن، والجزائر"، مشيرا إلى أن المنافسات ستشمل سباقات "للرجال والسيدات والشباب والشابات".

الجريدة الرسمية