رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. مشويات عبد السلام تنهى الأزمة مع الجبلاية

فيتو

قرر محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، بعد الكثير من الشد والجذب والأخبار الصحفية التنازل عن الدعوى القضائية التى رفعها على مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى ببطلان الانتخابات.


ووجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الدعوة لمحمد عبد السلام للتصالح، ووافق بالفعل، وعقدت جلسة بشركة الأخير، بدأت بغداء عمل شمل عددا من المشويات، ولم تستغرق الجلسة سوى ساعتين، وقع عبد السلام خلالهما على ورقة التنازل عن القضية، وأشاد بمجلس الجبلاية وأن قرار التصالح جاء فى صالح الكرة المصرية، واستمرار المجلس الحالى دون أى منازعات، وبخاصة أن المجلس حقق أمال الأندية بعودة الدورى.

يأتى قرار الجبلاية للتصالح بعد تأكد علام من أن الحكم النهائى فى القضية سيصدر بحل المجلس، وبخاصة بعد تقرير هيئة مفوضى الدولة، الذى أوصى ببطلان الانتخابات، وبالتالى لم يتبقَ سوى الدعوة المرفوعة من كرم كردى، عضو اتحاد الكرة السابق، لبطلان الانتخابات خصوصا أن مجلس الجبلاية لم يوجه الدعوة له للتصالح.

وتخلف عن حضور الاجتماع محمود الشامى لتواجده فى السعودية لأداء العمرة، وسحر الهوارى لتواجدها فى سويسرا، وعصام عبد الفتاح، وأحمد مجاهد، وسيف زاهر، لارتباطهما بإحدى البرامج التليفزيونية.
الجريدة الرسمية