رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة سيد معوض فى رقبة طبيب الجيش

سيد معوض لاعب الأهلى
سيد معوض لاعب الأهلى

يواجه سيد معوض، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أزمة جديدة، بسبب إصراره على تلقى العلاج خارج أسوار الجزيرة، رغم تأكيداته بأنه يتلقى العلاج تحت إشراف طبيب النادى.

المعلومات الجديدة عن ملف إصابة معوض فى باطن القدم تؤكد أن اللاعب تجاهل تعليمات طبيب الأهلى، وتمسك بموقفه الخاص بالتوجه إلى حسين شاكر أحد أطباء القوات المسلحة، من أجل الحصول على تشخيصه بشأن إصابته التى استمرت لـ 5 شهور.
وكشفت مصادر داخل الأهلى، أن معوض لم يكتف بزيارة طبيب الجيش فقط، والتى كانت دون علم أى مسئول بالأهلى، ولكن امتدت أيضاً لتشمل الذهاب للطبيب الشهير أحمد عبد العزيز الذى منحه نفس البرنامج التأهيلى للتخلص من الإصابة.
وكشفت المعلومات الواردة من القلعة الحمراء، أن الجهاز الطبى للأهلى قد يعلن إخلاء مسئوليته التامة عن إصابة معوض، الذى تقرر سفره إلى ألمانيا لتقليص برنامجه العلاجى بسبب إصرار اللاعب على تجاهل تعليماته الطبية، وتمسكه بالحصول على أكثر من تشخيص طبى وهو الأمر الذى ترتب عليه طول فترة إصابته.
يذكر أن إصابة معوض وفقاً لتأكيدات أحد أعضاء الجهاز الطبى فى الأهلى، لا تحتاج إلى هذه الفترة خاصة أنها ليست إصابة نادرة -على حد قول اللاعب- ولكنها عادية جداً !
الجريدة الرسمية