رئيس التحرير
عصام كامل

"ربيع يس" يستعد لكأس العالم بتركيا

ربيع يس
ربيع يس

يدخل منتخب الشباب بقيادة "ربيع ياسين"، اليوم الخميس، معسكرًا مغلقًا بمشروع الهدف ويستمر حتى 30 ديسمبر الحالى، وذلك فى إطار استعداد المنتخب لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجزائر، خلال الفترة من 16 إلى 30 مارس، والتى تؤهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى، إلى كأس العالم بتركيا منتصف يونيو المقبل.


واختار ياسين 24 لاعبًا للانضمام للمعسكر، يخوض خلالها المنتخب ثلاث مباريات من فرق القسم الثانى، إحداهما مع فريق الترسانة، يوم 23 ديسمبر، ولكن لم يحدد ياسين باقى الفرق التى سوف يلعب أمامها.

وصرح ربيع ياسين بأنه كان من المقرر إقامة المعسكر بالسعودية، وخوض مبارتين أمام منتخب الشباب السعودى يومى 25,22 ديسمبر، ولكن الاتحاد السعودى لم يرد على خطاب اتحاد الكرة بشأن إقامة المعسكر، مما دفع ياسين إلى تأجيل إقامة المعسكر بالسعودية فى الفترة الحالية.

وأضاف ياسين أنه لم يضم محمود حسن تريزيجية، ورامى ربيعة لاعبا النادى الأهلى، وصالح جمعة لاعب نادى إنبى إلى المعسكر الحالى لانضمام ربيعة وجمعة إلى المنتخب الوطنى، والذى يخوض مباراة ودية أمام قطر يوم 28 ديسمبر، وسوف ينضم اللاعبان إلى المنتخب، أثناء خوضهم مباريات أمام منتخبات أفريقية.
الجريدة الرسمية