رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. نتائج بطولة الجمهورية لاختيار عناصر منتخب الكاراتيه

فيتو

انتهى اليوم الأول من بطولة الجمهورية "للشباب والشابات"، فى الكاراتيه منافسات "الكاتا والكوميتيه"، لاختيار عناصر منتخب الشباب فى الكاراتيه، والتى انطلقت، أمس الخميس، بمنافسات الكاتا، وتستمر حتى 25 فبراير الجارى.


وجاءت النتائج كالتالى، فى منافسات الكاتا للشباب حصل زياد محمد عبدالرحمن من نادى فيكتوريا السكندرى على المركز الأول، وأحمد سامح إسماعيل من النادى الأهلى على المركز الثانى، محمود محمد عبدالفتاح، من نادى طلائع الجيش على المركز الثالث، محمود محمد توفيق من النادى الأهلى جاء فى المركز الرابع، عمرو خالد إبراهيم من نادى هليوليدو فى المركز الخامس، إسلام أحمد عوض من نادى طلائع الجيش فى المركز السادس.

أما نتائج الكاتا للشابات فجاءت: "مايا محمود من النادى الأهلى بالمركز الأول، زينب إيهاب من نادى الزمالك فى المركز الثانى، تقى أشرف من نادى اتحاد الشرطة فى المركز الثالث، ميرنا أحمد من النادى الأهلى فى المركز الرابع، هاجر أشرف من نادى بهتيم فى المركز الخامس، آلاء هشام من نادى اتحاد الشرطة فى المركز السادس".

وقام أيمن عبدالحميد، رئيس اتحاد الكاراتيه، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بتسليم اللاعبين واللاعبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى الميداليات الخاصة بكل مركز.
الجريدة الرسمية