رئيس التحرير
عصام كامل

عبدالحفيظ يعنف "معوض" بسبب هجومه على طبيب الفريق

سيد معوض لاعب الأهلى
سيد معوض لاعب الأهلى

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى على عقد جلسة ساخنة مع سيد معوض الظهير الأيسر للفريق، بسبب هجومه على الجهاز الطبى للفريق بقيادة إيهاب على ونقل له فيها غضب لجنة الكرة من تصريحاته العدائية تجاه طبيب الفريق.


وعلمت "فيتو"، بتفاصيل الجلسة التى لم يحرك فيها معوض ساكنًا بسبب الحديث العنيف الموجه له من قبل مدير الكرة، الذى طالبه بضرورة التزام الصمت تمامًا فيما يتعلق بالحديث عن أزمته وهدده بفرض عقوبات مالية عليه فى حال تكرار الهجوم على أحد من أفراد الجهاز الفنى وتحديدًا طبيب الفريق.

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفنى للأهلى أن عبد الحفيظ انفعل على معوض خلال الجلسة، وأكد له على أن إدارة الأهلى لم تتخاذل فى علاجه طوال 4 شهور ماضية رغم تجدد إصابته أكثر من مرة وأن طبيب الأهلى لم يقصر فى تأهيله، كما خرج لشكواه عبر وسائل الإعلام.

وفى نهاية الجلسة شدد عبدالحفيظ للاعب على أن طبيب الأهلى ترك له المجال للسفر للخارج لعرض حالته الطبية وكان دائم السؤال عليه، بخلاف ما ردده اللاعب إعلاميًا بشأن تجاهله لإصابته.

المثير فى الأمر أن معوض بعد تلك الجلسة توقف تمامًا عن الحديث مع طبيب الفريق واكتفى بالحضور للنادى للخضوع لبرنامجه التأهيلى والرحيل فى صمت، عن الجزيرة وخصوصًا بعد تهديدات عبدالحفيظ له، بالغرامات فى حالة الخروج عن النص.
الجريدة الرسمية