رئيس التحرير
عصام كامل

بيان عاجل: مليونية "الحلة وغطاها" هى الإنذار الأخير للإخوان المسلمين !!

فيتو

نعلن نحن أعضاء ائتلاف فشارين مصر بأننا قررنا تنظيم مليونية "الحلة وغطاها" والتى ستنطلق الجمعة القادمة من مقر درب الفشارين بكورنيش العجوزة .. ولا تسألنى عن العجوزة .. فالعجوزة تغير حالها وبتلبس جيبة وبنطلون زى حريم عيالها..

ونحن نعلن عن بدء العصيان المدنى والخروج بأوانى الطهى الفارغة وسنرفع الحلة بدون غطاها، وسترفع النساء الغطاء بدون حلة لنثبت للإخوان أن الشعب هو الحلة وغطاها، وما أنتم إلا مجرد شوية "رز معمر" يمكن إلقاؤه فى سلة التاريخ ومهملات الزمن فى أى وقت إذا لم تعلنوا صراحةّ أنكم "شُربة فراخ" أو "بط مسكوفى"، وفى هذه الحالة سوف تحتضنكم حللنا ويغطيكم غطاها.
وجدير بالذكر أن مليونية "الحلة وغطاها" سوف تخرج من جميع ميادين مصر بقيادة زملائنا الفشارين فى جميع المحافظات، بالتعاون مع تحالف إنقاذ الثورة ونذكركم يامن لم تتذكرون التاريخ، أن أول مرة يتم فيها إعلان العصيان المدنى فى سابقة هى الأولى من نوعها كانت منذ ثورة 1919 وكانت المبادرة من جدى المغفور له أبو لمعة كبير فشارى الوطن العربى آن ذاك.
واعلموا أيها الإخوان "مرسى وشاطر وبديع وكتاتنى وعريان" أن العصيان سينتقل من محافظة لأخرى، وسينضم له عدد كبير من ضباط وأمناء الشرطة بوزارة الداخلية من مختلف المحافظات لدعوة العصيان وسيشاركون فيها.
واعلموا أن هذه ليست هى المرة الأولى التى ينظم فيها فشارو مصر عصيانًا مدنيًا، فقد سبق أن دولة الأرجنتين خرجت عام 2002 فى مسيرات مشابهة بالأوانى الفارغة، واستطاع الشعب الأرجنتينى أن يجبر السلطة الحاكمة على الاستجابة لمطالبه، والآن الأرجنتين صاحبة وضع اقتصادى جيد.. وكنا نحن أصحاب المبادرة من هنا دعمًا لأصدقائنا الفشارين هناك..
واعلموا أيها الإخوان أننا هنجبلكم الشلل إن شاء الله خلال مدة حكمكم التى منَّ الله عليكم بها .. وطبعًا مش عايزين نشوف حد من بتوع الجبهات سواء كانوا من جبهة الإنقاذ أو الضمير وعليهم فقط أن يهيجوا المسائل على الفضائيات كدورهم دائمًا، لأن هذا الوقت هو وقتنا ووقت المواطنين الحقيقيين، وليس أصحاب المغانم السياسية .. وهذا بيان منذر للجميع، وقد أعذر من أنذر.

مع تحيات ائتلاف "فشارين مصر" فى جمعة "الحلة وغطاها" وعنهم عمكم سحلول القاضى !!
الجريدة الرسمية