رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم .. بيع كراسات الشروط لمناقصة "نظافة الجيزة"

 الدكتور على عبد
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تبدأ محافظة الجيزة، اليوم الأحد، بيع كراسات شروط مناقصة عروض النظافة بالجيزة، بسعر ألفى جنيه، وذلك بمقر إدارة العقود والمشتريات بالهيئة العامة للنظافة والتجميل.


وقد حددت المحافظة 28 فبراير الحالى، موعدا لتلقى العروض الوطنية لمناقصة النظافة الجديدة التى أعادت المحافظة طرحها الأسبوع الماضى أمام الشركات الوطنية المتخصصة للقيام بأعمال جمع القمامة المنزلية وكنس الشوارع بأحياء العمرانية، وبولاق الدكرور، والهرم، بعد أن قامت بإسناد حى جنوب الجيزة لهيئة النظافة للقيام بأعمال الجمع المنزلى، على أن يتم فض المظاريف المالية 20 مارس المقبل، وتوقيع التعاقد مع الشركات الفائزة منتصف إبريل المقبل.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أنه تم وضع شروط ميسرة أمام الشركات منها السماح للشركة بأن تتقدم لأكثر من حى، وأن يتم جمع القمامة من المنازل السكنية 3 أيام أسبوعياً، بعد أن كان يومياً، ويتم الجمع من الأنشطة التجارية مرة واحدة يومياً عدا بعض الأنشطة كثيفة المخرجات.

وأشار فى تصريح خاص، إلى أنه سيتم السماح لشركات النظافة بالفرز بعد أن كان محظوراً فى المناقصات السابقة على أن يتم الفرز فى المقلب العمومى "بشبرامنت" وترخيص مساحة لكل شركة للقيام بأعمالها.

الجريدة الرسمية