رئيس التحرير
عصام كامل

"أبوخليل": "الشاطر" وعصابته يديرون مصر

هيثم ابو خليل القيادى
هيثم ابو خليل القيادى المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين

قال هيثم أبو خليل، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أقسم بالله العظيم ...أن الرئيس مرسى لا ناقة ولا جمل فى حكم مصر وأن من يدير مصر الشاطر وعصابته".


وأضاف: "أمريكا سعيدة للغاية بهذه المهزلة حتى يتم تحطيم صورة الإسلاميين تمامًا على صخرة الطيش والعبث فى إدارة الأوطان، وتقريب أهل الثقة القريبين من العصابة وإبعاد أهل الكفاءة والمتميزين".

وتابع: "موضوع عدم تغيير هشام قنديل هى حالة عناد من الشاطر وعصابته، فقنديل على قد أيدهم وتارك الملف الاقتصادى لخيرت باشا، يعك فيه كيفما يشاء وكأنها عزبة والده رحمه الله".

وتساءل أبو خليل "ما هى عصابة الشاطر..؟" قائلًا: "مجموعة غالبيتها من أعضاء مكتب الإرشاد قليلو الفهم عديمو الذكاء متجمدو الفكر والحركة، يسبحون بحمد الشاطر ويرون فيه عبقرية ما حصلتش وهذا يعطى للشاطر ميزة هائلة وهى أن يعزف منفردًا والبهوات مندهشين بالأداء إللى ما حصلش، فلا تستبشروا مع هذه المجموعة.. فلن يصنعوا حضارة.."كانوا صنعوها داخل الجماعة" ولن تجدوا فيهم أملًا".

وأضاف: "أفضل للرئيس مرسى أن يفعلها ويتقى الله فى نفسه وفى مصر ويقلب الطاولة ويقدم استقالته ويرفض دور الكومبارس.. فهو من سيحمل خطايا هذه العصابة".
الجريدة الرسمية