رئيس التحرير
عصام كامل

ندوات أدبية وشعرية بمسارح "قصور الثقافة" خلال فبراير الجارى

الشاعر سعد عبد الرحمن
الشاعر سعد عبد الرحمن

تحت رعاية الشاعر سعد عبدالرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافـــة، يقيم إقليم شـــرق الــدلتا الثقافى، بـرئاســة الـكاتب المسـرحى محـمد عبدالحافظ، عددا من الأنشطة الثقافية بمختلف فروعه بالمحافظات، خلال فبراير الحالى.

وفى هذا السياق قالت رباب عبدالعليم، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، لإقليم شرق الدلتا الثقافى، بأنه ستقام تلك الأنشطة فى الفروع المختلفة بالمحافظات.
مشيرة إلى أن فرع الشرقية، برئاسة محمد مرعى، سيقيم فى الثامن عشر من فبراير الجارى، ورشة أدبية للشعراء بقصر ثقافة الزقازيق، بالإضافة إلى مناقشة كتاب "لا تحكم وأنت غضبان" ببيت ثقافة شيبه، إلى جانب محاضرة فى التاسع عشر من فبراير الجارى بعنوان "الإدمان ومخاطره" بمكتبة يوسف ادريس بالبيروم، الى جانب محاضره بعنوان "المرأة والبرلمان" ببيت ثقافة بردين.
اضافة الى محاضرة فى العشرين من فبراير الجاري، عن الوحدة الوطنيه واثرها فى حياة الفرد والمجتمع، بقصر ثقافة العاشر، الى جانب ذلك تقام امسية ادبية لاعضاء النادى الادبى بقصر ثقافة منيا القمح، وفى فرع كفر الشيخ وبرئاسة محمد خيرى حمدين، سيتم عمل معرض لمنتجات ورشة "الجوبلان" بمركز فوة، وذلك فى الثامن عشر من فبراير الجاري، بالإضافة إلى محاضرة فى العشرين من الشهر ذاته عن "دور المرأة فى المجتمع".
الجريدة الرسمية
عاجل