رئيس التحرير
عصام كامل

25 فبراير.. انتخابات الاتحاد العربى لكمال الأجسام بالإسكندرية

 عادل فهيم رئيس الاتحاد
عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام

تستضيف الإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 28 فبراير الجارى، الجمعية العمومية لانتخابات الاتحاد العربى لكمال الأجسام، وذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة من 2013 حتى 2017.


ويذكر أن عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، فاز بمنصب رئيس الاتحاد العربى لكمال الأجسام، للمره الثانية على التوالى، بالتزكية لهذه الدورة، بسبب عدم ترشح أحد أمامه.

ويتنافس على منصب نائب الرئيس 4 مرشحين، يتم انتخاب ثلاثة نواب منهم للرئيس، والمرشحون هم "إبراهيم كافود من قطر، عبد المجيد الدمناتى من المغرب، عز الدين جرناز من ليبيا، منار هيكل من سوريا".

كما يتنافس على منصب العضوية 6 مرشحين، يتم انتخاب 5 منهم لعضوية الاتحاد العربى لكمال الأجسام، والمرشحون هم "زيد القاسمى من اليمن، حسان حسن من السودان، جبار محيى من العراق، سالم البحرى من عمان، موسى مصاور من الجزائر، يوسف الشواربه من الأردن.

ويذكر أن الدول الأعضاء فى الاتحاد العربى لكمال الأجسام، وهم أعضاء الجمعية العمومية، التى لها حق التصويت فى الانتخابات، 18 دولة هم "مصر، تونس، المغرب، الجزائر، ليبيا، السودان، السعودية، اليمن، العراق، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، عمان، قطر، البحرين، الكويت، الإمارات".
الجريدة الرسمية