رئيس التحرير
عصام كامل

انهيار جزء من منزل بفعل تسرب غاز بالقليوبية | صور

انهيار جزء من منزل
انهيار جزء من منزل بالقليوبية

تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية  من السيطرة علي حريق نتيجة تسرب غاز بقرية مشتهر مما أسفر عن انهيار حوائط بالمنزل ولا توجد خسائر بالأرواح وتولت النيابة التحقيق،  انتقل المهندس محمد خير ى رئيس مدينة طوخ حيث تم معاينة المنزل وتشكيل لجنة لتقدير الخسائر الناتجة عن الأنهيار بالمنزل  كما تم إبلاغ لجنة المنشآت الآيلة للسقوط .

 تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد فوزى عبد ربه رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بحدوث  انهيار جزئى لمنزل باسم “ملك محمد ماهر محجوب” ولا توجد خسائر فى الارواح وأسفر الحريق عن انهيار حوائط بالدور الأرضى.

وتبين أن  المنزل مكون من  ٣ طوابق أمام الوحدة المحلية بمشتهر  والانهيار في بعض الحوائط بالدور الأرضي دون خسائر في الأرواح وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة.

اقرأ أيضًا.. الأمطار تتسبب في انهيار منزل وسور بالقليوبية

و في سياق متصل انتقل المهندس محمد خيرى رئيس الوحدة المحلية لمدينة طوخ حيث تم معاينة المنزل علي الطبيعة  وإبلاغ الإدارة الهندسية بذلك وتم إبلاغ لجنة المنشآت الايلة للسقوط بذلك وحاليا فى انتظار حضور اللجنة لعمل المعاينة  اللازمة ذلك لاستصدار القرار المناسب بهدم المنزل من عدمه كما تم  أخطار مسؤلي شركة المياه والكهرباء بطوخ لاتخاذ اللازم.

الجريدة الرسمية