رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يتقدم على الاتحاد السكندرى فى الشوط الأول بهدف الشيخ

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى بتقدم الأحمر بهدف مقابل لاشيء سجله أحمد الشيخ فى الدقيقة 47، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين الآن على ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز .

وجاءت بداية المباراة سجالا بين الفريقين حيث حاول الأهلي أخذ المبادرة الهجومية إلا أن لاعبي الاتحاد ظهروا ندا قويا للأهلي، ولم يمكنوا لاعبيه من السيطرة على منطقة المناورات ولم يشكل الأهلي أي خطورة واضحة على مرمى الاتحاد

20 دقيقة.. الأهلى يبحث عن هدف التقدم أمام الاتحاد

وبدأ الأهلى يكثف من محاولاته الجومية بإتجاه مرمى الإتحاد السكندرى بعد الربع ساعة الأولى ومحاولة إختراق الدفاع الحصين لزعيم الثغر بحثا عن الهدف الأول، ولكن لاعبو الضيوف نجحوا فى إفساد كل المحاولت الأهلاوية، وإنحصر اللعب فى وسط الملعب أغلب فترات هذا الشوط .

وشهدت الربع ساعة الأخير من هذا الشوط أفضلية هجومية لفريق الإتحاد السكندرى، وكاد رزاق سيسيه أن يخطف هدف التقدم للإتحاد بضربة رأس فى الدقيقة 35 بعد تلقيه كرة عرضية خطيرة من خالد الغندور لكن محمد الشناوى تصدى لها بنجاح، وجاء رد الأهلى قاسيا فى الدقيقة 47 بعدما تلقى أحمد الشيخ كرة عرضية أرسلها على معلول من ضربة ركنية قابلها الشيخ بيسراه داخل شباك عماد السيد معلنا عن الهدف الأول للنادى الأهلى 

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من : في حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني. خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أفشة. خط الهجوم: حسين الشحات، أجايي، أحمد الشيخ.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالتالي: في حراسة المرمى: عماد السيد خط الدفاع : محمود رزق ، محمد أنور، أسامة العزب ، السيد سالم خط الوسط : نور السيد ، أحمد نبيل مانجا ، خالد الغندور خط الهجوم : أحمد رفعت، رزاق سيسيه ، إيمانويل أكوي. بينما تضم مقاعد البدلاء كلا من: محمود الزنفلي، هشام محمد، صبري رحيل، محمود شعبان، أحمد حجي، إسلام جمال، خالد قمر.

 

الجريدة الرسمية