رئيس التحرير
عصام كامل

بعد مقابلة المحافظ لهما.. الرعاية الاجتماعية بنبروه تستقبل حالتين

فيتو

استقبلت مؤسسة الرعاية الاجتماعية لكبار السن بنبروه حالات مأوي متواجدين بالشارع وليس لهم مكان و لا عائل، جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الذي رفع شعار لا يكون هناك مواطن في الشارع بلا مأوى بالدقهلية.

 

وكلف المحافظ فور اكتشافه الحالتين المشردين في جزلته مترجلا في شوارع مدينه المنصورة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمستشار أحمد الزكي رئيس مجلس ادارة جمعية الدفاع الاجتماعي برعاية الحالتين.

 

 

 

وتم التواصل مع مسئولي مؤسسة الرعاية الاجتماعية بنبروه و تم استقبالهم بالمؤسسة بمرافقة إسماعيل الإلزلي مدير عام إدارة الدفاع ونادية دياب رئيس فريق التدخل السريع ووداد الششتاوي مديرة المؤسسة وتم توفير كافة الرعاية المناسبة لهم بالمؤسسة.

 

 

 

يذكر أن محافظ الدقهلية أثناء سيره صباح اليوم، كلف بتشكيل لجنة لحصر جميع الحالات الإنسانية في الشوارع، وأن لا يكون هناك مواطن في الشارع بلا مأوى بالدقهلية. 

 

 

 

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية طلب من وكيل وزارة التضامن الاجتماعي توفير مأوى فورا لاثنين ممن إلتقاهم في الشارع، وأكد على ضرورة توفير كافة مستلزمات المعيشة الكريمة لهم، وعلى الفور تم إلحاقهم بمؤسسة رعاية كبار السن بنبروه. 

 

 

 

محافظ الدقهلية يلتقي المشردين في الشارع

وشدد محافظ الدقهلية على أن واجبه هو توفير الرعاية لكافة المستحقين وتوفير مطالب المواطنين وتحقيق تطلعاتهم والعمل على حل مشاكلهم.

الجريدة الرسمية