رئيس التحرير
عصام كامل

خبراء: المعارض العقارية تنشط حركة المبيعات بالسوق

المعرض الوطنى العقارى
المعرض الوطنى العقارى
شارك عدد من الشركات العقارية فى المعرض الوطنى العقارى الذى يقام في الفترة من 9-11 يوليو، والذى يقام لأول مرة فى مصر بالقصر الرئاسى بالقبة.

وتتنافس الشركات المشاركة فى تقديم عدد من العروض والتيسيرات بهدف تنشيط حركة المبيعات، وأكد المشاركون أن المعارض تساهم بشكل كبير فى زيادة رواج حركة السوق العقاري، وتنشيط عجلة الاستثمار العقاري المصري، بما يتوافق مع خطط وتوجه الدولة فى الوقت الحالي، والتى تضع التطوير العقاري والتنمية العمرانية على رأس أولوياتها.




وقال أحمد مصطفى - رئيس قطاع المبيعات بشركة uc للتطوير العقارى إن الشركة تشارك بالمعرض  بعروض حصرية  على الوحدات التجارية بمشروعها الثانى بالعاصمة "يونى تاور ٢ " Uni-Tower 2 والذى يقع بمنطقة الداون تاون امام فندق الماسة بالعاصمة . 


وأشار إلى أن مشاركتهم بالمعرض ضمن خطتها خلال فترة الأجازات الصيفية وعودة العاملين المصريين من الخارج وإتاحة الفرصة لأكبر قدر من العملاء للاطلاع على مشروعات الشركة والاستفادة من العروض والخصومات التى تقدمها خلال فترة المعرض.

وأضاف مصطفى أن العروض التى تقدمها الشركة خلال المعرض على الوحدات التجارية فقط لمشروع uni Tower 2 حيث تم الانتهاء بالكامل من جميع الوحدات الإدارية والفندقية بالمشروع.



وقال الدكتور ريمون تغيان المدير التنفيذى لشركة CCR  للتطوير العقاري: إن الشركة لديها خطة للمشاركة في عدد من المعارض العقارية القوية خلال العام الجاري، وذلك في إطار تحقيق التنوع في آليات بيع مشروعاتها بالإضافة إلى التواصل مع العملاء بشكل مباشر في المعارض المختلفة.

وأوضح أن الشركة تخطط لتقديم عروض خاصة وخصومات حصرية خلال فترة انعقاد المعرض، لافتا إلى أن كافة الشركات المتواجدة في المعارض تقوم بتقديم عروض تنافسية تمكنها من الوصول لقاعدة عملاء أكبر وهو ما يستفيد منه العميل بشكل أساسي.

وأضاف أنه تم البدء في تنفيذ الأعمال الخرسانية بمشروع  "فرونت جيت" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري سكني فندقي يقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار، مشيرا إلى أنه من المخطط بدء تسليم المشروع في سبتمبر 2023 والانتهاء من تسليم المشروع بالكامل أوائل 2024.

الجريدة الرسمية