رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير: شخصية الأهلي "ضايعة" مع موسيماني

موسيماني
موسيماني
انتقد الإعلامي أحمد شوبير، لبيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر به الفريق الأحمر في مواجهة  الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون مقابل.


مبررات موسيماني 
وأكد أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن «موسيماني» برر سوء الأداء بسبب أرضية الملعب السيئة، وكثرة الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق، وهو ما اضطره إلى الاعتماد على الكرات العالية.

وأضاف أنه يستوعب ويقدّر كل ما قاله مدرب الفريق الأحمر، لكنه ليس مبررا للأداء الضعيف الذي يقدمه في المباريات الأخيرة، قائلا «الأهلي شخصيته ضايعة» مع موسيماني.

أداء ضعيف
وتابع شوبير أن الأهلي قدّم مباراة ضعيفة فنيا، وأداء خالي من الدسم، وسنحت للفريق في مواجهة الإسماعيلي فرص قليلة للغاية، مؤكداً إلى أنه كان معجباً ببدايات بيتسو موسيماني، خاصة أن شخصية الأهلي القوية ظهرت معه، لكن تراجع الأداء فيما بعد، وهو أمر يحتاج للمراجعة.

محمد شريف "مهاجم شاطر"
وأثنى شوبير على ما قدمه محمد شريف ووصفه بـ المهاجم الشاطر، ونجح في نيل ركلة جزاء، جاء منها هدف التقدم لفريقه، موضحا أن محمد مجدي حارس الإسماعيلي لم يتعامل جيدا مع كرة الهدف الثاني، الذي أحرزه صلاح محسن.

تصريحات موسيماني
وأكد موسيماني خلال المؤتمر الصحفي، أن المباراة كانت صعبة جدًا، موضحًا أن أرضية الملعب لا تساعد أحدا على لعب كرة، واضطر للاعتماد على الكرات العالية.

وتابع: "أثق في كل اللاعبين، وقفشة والشحات لاعبان مميزان، ولم يكن باستطاعتنا أن ندعهما في الملعب وقمنا بإخراجهما من الملعب".

وأضاف: "لعبنا أمام فيتا بشكل جيد ولم نفز، ولعبنا كرة طائرة وليست كرة قدم وحققنا الفوز، والمباراة إعداد جيد لنا قبل مواجهة فيتا".

الفريق مجهد
واستطرد: "هناك تباين في الأداء بين الشوطين الأول والثاني في أغلب المباريات بسبب تدخلتنا بالتغيرات التكتيكيه وتغيير طريقة اللعب، والفريق مجهد خاصةً أننا لم نشارك في فترة إعداد وكان هناك تلاحم مواسم".

واختتم: "عند الحديث عن إجهاد اللاعبين يتحدث البعض عن أنني أختلق أعذارا، وخضنا لقاء اليوم بدون ثلاثة لاعبين في الباك الشمال وأشركنا الباك اليمين في مركز الباك الشمال".
الجريدة الرسمية