رئيس التحرير
عصام كامل

سلامة علي ورنا سماحة يحتفلان مع فريق عمل "اختراع" بنجاح الأغنية

تورتة الاحتفال
تورتة الاحتفال

استضاف الشاعر سلامة علي، مساء أمس صناع أغنية "اختراع" للفنان تامر حسني، والفنان محمد العسيلي، وشاعر الأغنية أحمد حسن راؤول، والملحن أحمد زعيم، بالإضافة إلى كل من المطربة رنا سماحة، والمطرب أحمد بتشان، والملحن سامر أبو طالب، والموزع محمد العشي، والملحن محمد عبيه، وذلك في أحد مطاعم التجمع الخامس للاحتفال بنجاح الأغنية.

 

وحرص سلامة على إحضار تورته مكتوب عليها "اختراع" وعليها صورة تامر حسني والعسيلي وقام بتقطيعها مع فريق العمل، في أجواء من الرفاهية والاستماع للأغنية وغنائها في المطعم الذي حرص على إعادتها أكثر من مرة.

 

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية تجاوزت ١٥ مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

 

جدير بالذكر أن الشاعر سلامة، تعاون مع كبار المطربين بمصر والوطن العربي وحقق نجاحات ساحقة معهم، أبرزهم إليسا في أغاني "تعبت منك" و"اسعد واحدة" و"الحضن" و"انسانه برئيه"، وتامر حسني في أغاني "عمري ابتدا" و "الحارس الله" و"كان فيه واحده"، ومع شيرين عبد الوهاب في أغنية "مسئوله منك"، وعدد كبير من المطربين منهم جنات ويارا وهيثم شاكر وغيرهم.

 




 

الجريدة الرسمية