لجنة الحج بنقابة الصحفيين تُجري القرعة العلنية للعمرة المجانية المخصصة لصحفيي الإسكندرية
أجرت لجنة الحج والعمرة في نقابة الصحفيين، برئاسة محمد السيد الشاذلي، اليوم الخميس، القرعة العلنية لاختيار الفائز بالعمرة المجانية المخصصة للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية، وذلك في مقر النقابة الفرعية.
وجرت القرعة بحضور رزق الطرابيشي، رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية، ورامي ياسين، سكرتير عام النقابة الفرعية، وشوكت سعد، وكيل النقابة الفرعية، وشيرين العقاد، وكيل النقابة الفرعية، وبسمة الشحات، أمين صندوق النقابة الفرعية، إلى جانب عددٍ من الزملاء الصحفيين بالإسكندرية.
وأسفرت القرعة عن فوز الزميلة سارة محمد جمعة، الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط، بالعمرة المجانية المخصصة للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية.
وتتقدم لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين بخالص التهنئة للزميلة الفائزة، متمنية لها عمرة مقبولة وسعيًا مشكورًا، كما تتوجه بالشكر والتقدير لمجلس النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية على تعاونه وجهوده في تنظيم وإجراء القرعة، كما تثمن اللجنة حرص الزملاء الصحفيين على المشاركة، متمنية التوفيق للجميع.