مشاجرة بالعصي إثر خلافات عائلية في أسيوط والداخلية تضبط المتورطين
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام العصي الخشبية بدائرة مركز شرطة أسيوط.


وتبين من الفحص أن الواقعة حدثت يوم 20 من الشهر الجاري، عقب تلقي مركز شرطة أسيوط بلاغًا بنشوب مشاجرة بين طرفين؛ الطرف الأول يضم 3 أشخاص أصيبوا بكدمات وكسور متفرقة، بينما ضم الطرف الثاني سائقًا أصيب بجرح قطعي في فروة الرأس، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وأظهرت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات عائلية بين الطرفين، حيث تعدى كل منهم على الآخر بالضرب مستخدمين العصي الخشبية، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوات الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بسبب الخلافات القائمة بينهم، كما أفادوا بالتخلص من العصي المستخدمة في الاعتداء.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.