تعرض للإغماء، نقل طالب ثانوية عامة للمستشفى عقب الامتحان بالشرقية
أُصيب طالب بالصف الثالث الثانوي العام، بحالة إغماء، بسبب انخفاض ضغط الدم، عقب خروجه من لجنة امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمدرسة الشهيد عمر ياسر عبد العزيز الرسمية للغات "الوادي الشرقي سابقًا"، التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية بمحافظة الشرقية.
إخطار الأجهزة المعنية بواقعة الإغماء والتعامل الفوري مع الحالة الصحية للطالب
وتلقت الجهات المعنية إخطارًا يفيد بتعرض الطالب لوعكة صحية مفاجئة عقب انتهاء الامتحان، حيث سقط مغشيًا عليه نتيجة حالته المرضية، ما استدعى التدخل السريع لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الواقعة.
الدفع بسيارة إسعاف ونقل الطالب إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة
وعلى الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث جرى نقل الطالب إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وإجراء الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية واستقرارها.
ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية بعد انتهاء امتحانات اليوم
خرج منذ قليل طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية من اللجان الامتحانية عقب انتهاء امتحانات اليوم الثلاثاء، وسط حالة من الارتياح والرضا بين الطلاب، الذين أكدوا أن الأسئلة جاءت واضحة ومباشرة، وخالية من التعقيدات، وفي مستوى الطالب المتوسط.
69 ألفًا و684 طالبًا بالثانوية العامة يؤدون اليوم امتحانات الاقتصاد والإحصاء واللغة الأجنبية الثانية
ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية خلال العام الدراسي الحالي 69 ألفًا و684 طالبًا وطالبة، يؤدون الامتحانات داخل 172 لجنة امتحانية موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.