رئيس التحرير
عصام كامل

لإصرارها على إنهاء العلاقة.. موظف يقتل عشيقته ويشعل النيران بها في الهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء محمود السبيلي، مدير مباحث الجيزة، موظف قتل عشيقته وأشعل النيران بها لإخفاء جريمته في الهرم.


وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلقت إشارة من شرطة النجدة، تفيد نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة شارع المسجد الأقصى بدائرة قسم شرطة الهرم، وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وجرى فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين العثور على جثة "فاطمة. م"، في العقد الرابع من عمرها، متفحمة داخل الشقة، تم نقلها إلى المشرحة.

وبإجراء التحريات، تبين وجود شبه جنائية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، تبين وجود شخص تم تحديد هويته في وقت متزامن للواقعة.

سائق يهشم رأس عشيقته ويشعل النيران بجسدها في الغربية

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، وتبين أنه يدعى "محمد. ع" في العقد الرابع من عمره، موظف.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بخنق المجني عليها حتى الموت لرغبتها في إنهاء علاقة جنسية بينهما استمرت لمدة عام، وأنه قام بإضرام النيران في الشقة لبيان عدم وجود شبهة جنائية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية