رئيس التحرير
عصام كامل

البدرشين يكشف تفاصيل جديدة في سرقة متعلقات جولدي بالقسم الثالث

فيتو

كشف مركز شباب البدرشين، أحد فرق القسم الثالث لكرة القدم بمجموعة الجيزة لكرة القدم، تفاصيل جديدة بشأن سرقة متعلقات فريق جولدي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا وانتهت بهدف دون رد لجولدي.


وأصدر شباب البدرشين بيان عبر صفحة تتبع المركز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بخصوص ما حدث في لقاء فريق جولدي وبشأن واقعة سرقة بعض متعلقات فريق جولدي فإن إدارة المركز توضح التالي:

أولا: من المتعارف عليه أن مسئولية متعلقات اللاعبين تقع على إداري الفريق وليس إدارة النادي المضيف حيث تقوم إدارة النادي المضيف بتسليم المكان المخصص للفريق الضيف تسليما كاملا طوال شوطي المباراة.



ثانيا: قبيل المباراة حضر ٣ من الشباب المرافقين لفريق جولدي لطلب قفل لغلق غرفة ملابس للفريق وتم تسليمهم قفل ومفتاح من أحد العاملين بالمركز.
ثالثا: أثناء المباراة حضر أحد هؤلاء الثلاثة ويرتدي نفس الزي الخاص بفريق جولدي وطلب نسخة ثانية من مفتاح الغرفة فأخبره العامل بأنه لا يوجد سوى نسخة واحدة وتم تسليمها إليكم فانصرف وقام بإحضار أحد عمال فريق جولدي وفتح له الغرفه وترك له القفل مفتوحا وتوجه للملعب ويظهر ذلك بالفيديو.

رابعا: بسؤال كافة العاملين بالمركز والكافتريا عن هذا الشخص أكدوا أنه حضر مرافقا لفريق جولدي وكان مرافقا للإداري وانه تردد على الكافتيريا مع الإداري أكثر من مرة.

خامسا: بمراجعة كاميرات المراقبة بالمركز وبوجود إداري فريق جولدي تبين بكل وضوح أنه لم يقترب أي شخص من جماهير البدرشين الوفية والمخلصه والمحترمة من غرفه ملابس فريق جولدي والتي يعلوها أيضا غرفه الحكام والتي لم يمس منها أي شئ، وان الشخص الوحيد الذي تردد على الغرفه هو هذا الشخص الذي ظهر مع عمال فريق جولدي واداريها أكثر من مرة وتحدث بصفته أحد الاداريين بالفريق.
وطالب مركز شباب البدرشين، لاعبي جولدي واداريهم بضرورة تقديم محضر بالواقعه لسرعه ضبط الجاني.
الجريدة الرسمية