رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل هروب ناشئ الأهلي للدوري الإسباني (صور)

فيتو

تعاقد نادي اف سي جوفي إسبانيول، FC Jove Esbañol، إحدي أندية الدرجة الثانية في الدوري الإسباني، مع اللاعب مصطفى هشام، ناشئ الأهلي مواليد 2001، للانضمام لصفوف الناشئين A والدرجة الأولى في الموسم الجاري.


وأنهي نادي اف سي جوفي إسبانيول اجراءات التعاقد مع اللاعب، والذي سبق نادي اكسترمدورا الإسباني، الذي كان قريب من ضم ناشيء الأهلي بعد قضائه فترة معايشة مع الفريق.

وأرسل اليوم الأربعاء، الاتحاد الإسباني، لنظيره الاتحاد المصري، يطالبه بالحصول على البطاقة الدولية للاعب، خاصة أنه مقيد في القلعة الحمراء باستمارات الهواة وغير مرتبط بعقد رسمي مع الأهلي.

في عيد ميلاده الـ 65.. تعرف على قصة انتقال الخطيب من نادي النصر إلى الأهلي (صور)

يذكر أن الجوكر مصطفى هشام والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، بدأ مسيرته في براعم إنبي ثم انتقل للمقاولون وبعده للنادي الأهلي.


وأكدت مصادر مقربة من اللاعب، أن الجهاز الفني لفريق مواليد 2001، بالأهلي هو وراء رحيله للدوري الإسباني، بعد المعاملة السلبية من قبل الجهاز والإطاحة به من قائمة الفريق في مباريات دوري الجمهورية، على الرغم من جاهزيته ونجاحه في اختبارات نادي اكسترمدورا الإسباني.

وأشارت المصادر إلى أن مصطفى هشام كان وافق على البقاء في الأهلي بعد الجلسة التي جمعته مع مسئولي قطاع الناشئين الفترة الأخيرة، إلا أنه فوجئ بوجوده في قائمة مباراة الإنتاج والخروج من قائمة المباريات الثلاث التي أعقبته دون أسباب واضحة.
الجريدة الرسمية