رئيس التحرير
عصام كامل

مستثمرو أبورواش وأكتوبر تتفقان على إعداد مذكرة بمشكلاتهم وإرسالها للإسكان والصناعة

مستثمرو ابورواش
مستثمرو ابورواش

أكد الدكتور محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمري السادس من أكتوبر على أهمية حل المشكلات التي تواجه مستثمري المنطقة الصناعية بأبو رواش حفاظا على الصناعة الوطنية.

وأضاف شعبان خلال اللقاء الذي تم عقده مع مستثمري أبو رواش بمقر جمعية مستثمري أكتوبر أهمية إعداد مذكرة بالمشكلات التي تواجه مستثمري المنطقة الصناعية خاصة فيما تعلق بأزمة رسوم التنازل والبنية الأساسية من طرق وصرف صناعي ومياه وكهرباء وإرسالها إلى اتحاد المستثمرين، ومن ثم إرسالها إلى وزارتي الإسكان والصناعة.

مستثمرو أبو رواش يطالبون بحل أزمة البنوك والبنية الأساسية وتقنين أوضاع المصانع

ومن جانبه أكد المهندس محمد عمر رئيس جمعية مستثمري أبو رواش أن تم الاتفاق مع شركة البترول على توصيل الغاز للمنطقة ولكن الإجراء ات توقفت منذ سنوات مطالبا وزارة البترول بالعودة إلى تنفيذ الاتفاقية.

وأوضح المهندس أشرف محفوظ الأمين العام للجمعية أن رسوم التنازل مرتفعة أضعاف ما هو موجود في أكتوبر مطالبا وزارة الإسكان بضرورة الامتثال بالأسعار الموجودة في أكتوبر على اعتبار أنهما تابعتين لمحافظة واحدة.

كما شدد المهندس على ثابت عضو مجلس الإدارة على أهمية حل أزمة المرافق موضحا أن المنطقة تعاني من عدم وجود مرافق بها بالرغم من انها اقرب المدن الصناعية بالمدينة الأم (القاهرة).
الجريدة الرسمية