رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ شمال سيناء: انتظام العمل بالمصالح الحكومية والمدارس

 اللواء محمد عبد
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أعلنت محافظة شمال سيناء انتظام العمل في جميع المصالح الحكومية والخدمية والمدارس على مستوى المحافظة بعد موجة الأمطار والطقس السيئ التي تضرب المحافظة.


وقال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء إن المرافق العامة مستمرة في أداء خدماتها للمواطنين في مختلف القطاعات وخاصة قطاعات الكهرباء والمياه والصحة والتموين، بجانب انتظام العمل والدراسة في مختلف مدارس المحافظة.

وشدد المحافظ، على سير وانتظام العمل بدواوين المديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين، بجانب انتظام العمل في مختلف المرافق الخدمية، وتقديم خدماتها المتنوعة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المرافق العامة والمستشفيات لم تتأثر بالظروف الجوية.

وأضاف المحافظ إلى أنه جار إزالة آثار الأمطار لتيسير حركة المرور، حيث تقوم سيارات ومعدات الحملة في المحافظة بالتعاون مع سيارات ومعدات مجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين العامة وتسليك بالوعات تصريف وشفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة وإزالة كافة المعوقات الناتجة عن مياه الأمطار.

وأشار المحافظ إلى استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات، بجانب قيام غرفة العمليات الرئيسية في الديوان العام وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بمتابعة الموقف لحظة بلحظة.

محافظ شمال سيناء للمواطنين: الزموا منازلكم

يذكر أن محافظة شمال سيناء شهدت خلال الساعات الماضية أمطارا غزيرة، وانخفاضا في درجات الحرارة.
الجريدة الرسمية