رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي 2001 يستضيف إف سي مصر في دوري الجمهورية

 الأهلي 2001
الأهلي 2001

يستضيف فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١، نظيره إف سي مصر عصر اليوم الجمعة، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السابعة من بطولة الجمهورية.


وكانت بطولة الجمهورية لمواليد ٢٠٠١ قد توقفت لمدة ١٠ أيام بسبب إقامة معسكر منتخب الشباب، الذي انضم له عدد من لاعبي الأهلي وشاركوا في وديتي السعودية وعمان.

ويدخل الأهلي مباراته أمام فريق إف سي وهو يسعى لتحسين وضعه في البطولة، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام طنطا بهدفين لهدف.

جدول ترتيب دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001 بعد الجولة السادسة

ويسعى الفريق بقيادة مدربه أحمد سراج إلى تحقيق الفوز على إف سي مصر واستعادة قوته وهيمنته والزحف على صدارة الترتيب في طريقه للاحتفاظ بلقب البطولة التي حققها الموسم الماضي.

ويمتلك الأهلي ١٢ نقطة في رصيده، جمعهم من الفوز في ٤ مباريات والهزيمة في مباراتين، حيث فاز على سموحة ١ – صفر، ثم خسر أمام الزمالك صفر – ١، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى الجونة ٤ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ – صفر، وخسر أمام طنطا ١ – ٢، مسجلًا ١٠ أهداف مقابل ٤ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي، أحمد سراج، مديرًا فنيًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا عامًا، وممدوح عبيد، مدربًا، وتامر دسوقي، مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد، المدير الإداري، ومحمد إمام، طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر، أخصائي التدليك.

الجريدة الرسمية