رئيس التحرير
عصام كامل

البدري يستقر على استدعاء 22 لاعبا محليًا بمعسكر أكتوبر

 حسام البدرى
حسام البدرى

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على استدعاء 22 لاعبًا من الدوري المحلي لمعسكر الفريق المقرر انطلاقه في السابع من أكتوبر الجارى، استعدادا للمباراة الودية أمام منتخب بتسوانا والمقرر إقامتها يوم 14 أكتوبر، في أول احتكاك للفراعنة تحت قيادة البدري المدير الفنى الجديد للفريق.


وكان البدرى أعلن الأسبوع الماضي اختيار خمسة لاعبين محترفين للتواجد في المعسكر المقبل وهم: محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى ومحمد الننى وأحمد حسن كوكا، ليصبح إجمالى اللاعبين الذين يتم استدعاؤهم لمعسكر أكتوبر 27 لاعبًا.

ومن المقرر أن يعلن البدرى عن القائمة المحلية عقب انتهاء مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز مساء الخميس المقبل.

وكانت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، أعلنت رسميا عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني والذي ضم حسام البدرى مديرا فنيا، ومعه محمد بركات مديرا للمنتخب، وكل من طارق مصطفى وأحمد أيوب مدربين عامين، وسيد معوض مدربا مساعدا، وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى.

محمد صلاح خارج حسابات حسام البدري في معسكر أكتوبر

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة كينيا وجزر القمر يومى 11 و19 نوفمبر المقبلين، في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 التي تقام بالكاميرون.
الجريدة الرسمية