رئيس التحرير
عصام كامل

شرطة لوس أنجلوس تعلن حالة التأهب مع بداية عرض فيلم "Joker"

فيتو

‏أعلنت إدارة شرطة لوس أنجلوس عن حالة تأهب وتواجد بشكل واضح في قاعات السينما خلال العروض الأولى لفيلم "Joker" حسبما نقلته صحيفة "CNN".

كما أرسل الجيش الأمريكي مذكرة حول تهديد محتمل بالعنف أثناء عرض الفيلم تم رصده في مناقشات على شبكة الإنترنت حيث من المحتمل أن يتم استهداف قاعات العرض.

نجوم فيلم "Joker" يفتتحون الفيلم في لوس أنجلوس (صور)

‏وقالت شرطة لوس أنجلوس في بيان إنها تدرك المخاوف العامة المحيطة بالعرض الأول لفيلم "Joker"، مضيفة: "نحن نشجع الجميع على الخروج والاستمتاع بجميع الأنشطة الترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع، ومع ذلك، ينبغي أن تبقوا يقظين، وأن تكونوا دائمًا على دراية بما يحيط بكم".

‏ويستحضر طرح الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 55 مليون دولار، ذكريات حادث إطلاق نار جماعي قتل فيه 12 شخصًا وأصيب 70 آخرون في عرض منتصف الليل لفيلم "The Dark Knight Rises" في كولورادو عام 2012.

ومن المعروف أن الفيلم قائم على قصة أصلية دون اقتباس من القصص المصورة، وبلغت ميزانيته 55 مليون دولار، وبدأ تصوير الفيلم في 10 سبتمبر 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو من إخراج المخرج العالمي الشهير تود فيليبس، وكتب السيناريو الخاص به كل من سكوت سيلفر وتود فيليبس.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم خواكين فينيكس وجوش بايس وروبرت دي نيرو وبريت كولن وبريان تيري هنري وزازي بيتز وبرايان كالين وشيا ونجهام وفرانسيس كونروي وغيرهم.
الجريدة الرسمية