رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 4 أشخاص متهمين بقتل مزارع في ديرمواس

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

أمرت نيابة جنوب المنيا، بحبس 4 أشخاص متهمين في قضية قتل مزارع بمركز ديرمواس طعنًا بالسكين، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى المركز من مستشفى ديرمواس المركزي بوصول " عماد. ي. ع. ع" 35 عامًا فلاح ومقيم قرية دلجا، ومصاب بجرح نافذ نتيجة طعن سكين أعلى الكتف الأيسر من الخلف أدى إلى وفاته ووصوله إلى المستشفى جثة هامدة.

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم أحمد الصفتي رئيس مباحث مركز ديرمواس تمكن من فك لغز القضية حيث أشارت التحريات إلى حدوث مشاجرة بين المجني عليه وكلًا من: "محمد. ع. ع" 35 عامًا فلاح - "ياسر. ي. م. ر" 40 عامًا فلاح - "ربيع. ي. م. ر" 28 عامًا فلاح - " يحي. ي. م. ر" 35 عامًا فلاح ومقيمين جميعهم بقرية دلجا، بسبب خلاف على بيع منزل مجاور لمنزل المجني لمنزل المجني عليه وعلى اثر ذلك قام المجني عليه بإطلاق عيار ناري من طبنجة، مما دفع الطرف الثاني بالقيام بالإمساك بالمجني عليه ونزع السلاح الناري من يده وطعنه بسلاح أبيض عبارة عن سكين بالكتف الأيسر من الخلف محدثا إصابته التي أودت بحياته، تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والسلاح الناري الذي كان بحوزة المجني عليه وتم ضبط جميع المتهمين.

إصابة 3 طلاب في حادث تصادم بالمنيا

تحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للجثة.
الجريدة الرسمية