رئيس التحرير
عصام كامل

"الهجان" يتابع عددا من المشروعات بـ"قنا الجديدة" (صور)

فيتو

قام عبد الحميد الهجان محافظ قنا بجولة تفقدية بمدينة قنا الجديدة لمتابعة الأعمال التي يجري تنفيذها بعدد من المشروعات الخدمية، رافقه عدد من القيادات التنفيذية.


وتفقد محافظ قنا مجمع الخدمات بالمدينة والذي يشمل (مول تجاري – مسجد – صالة وصول- مبنى إداري – مبنى خدمات – 3 كافيتريا - 7 غرف أمن –مظلات للسيارات والركاب) وأضاف أن المجمع مقام على مساحة نحو 15 فدانا بتكلفة مالية نحو 44 مليون جنيه.

كما تفقد الأعمال الإنشائية بمركز الشباب المقام على مساحة نحو 15 فدانا ويشمل (مبنى إداريا، مطعم، كافتيريا، حمام سباحة، حمام غطس، حمام سباحة أوليمبي، حمام سباحة للأطفال، مبنى لتغيير الملابس، ملعب كرة قدم قانونى، ملعب كرة قدم خماسى وآخر ثلاثى، 2 ملعب تنس، مدرجات لحمام السباحة والملاعب، مسجد) بتكلفة مالية تصل إلى نحو 90 مليون جنيه.

وتابع الهجان الأعمال الإنشائية التي تجرى بمبنى مستشفى مدينة قنا الجديدة موضحا أن المبنى مقام على مساحة 10 آلاف متر مربع ويتكون من 7 طوابق بالإضافة إلى البدروم بطاقة استيعابية 175 سريرا بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 153 مليون جنيه.

وتفقد المحافظ مركز الشرطة والحماية المدنية ومكتب البريد والسوق التجاري والأعمال الإنشائية بالكنيسة والتقى بعدد من المواطنين من ساكني المدينة مؤكدا لهم على تقديم كافة أوجه الدعم وتوفير كافة الخدمات الأساسية لتشجيع المواطنين على الانتقال والإقامة بالمدينة.
الجريدة الرسمية