رئيس التحرير
عصام كامل

باندورا تعلن تكاملا جديدا مع قصص إنستجرام

فيتو

أعلنت منصة Pandora عن تكامل جديد مع قصص إنستجرام، بينما عرض Spotify الأسبوع الماضي خيار مشاركة الموسيقى على "قصص فيس بوك".

وتجلب باندورا Pandora تكاملًا جديدًا مع لإنستجرام حتى يتمكن المستخدم من مشاركة الموسيقى المفضلة على أي حسابات شبكات اجتماعية.


تطبيق باندورا يطلق مركزًا جديدًا لمبدعي Podcast

ووفقًا لـPandora، تبدأ مشاركة المحتوى على Instagram Stories في طرحها على مستخدمي Pandora المحدودين اليوم، ولكن يجب أن يتوفر للجميع الخيار المتاح لهم خلال الأسابيع المقبلة، وإذا كان المستخدم يرغب في أن يعرف متابعو إنستجرام أنه يحب أغنية معينة، فيمكنه الآن النقر على "مشاركة" ثم "قصص Instagram" على شاشة التشغيل الآن.

وبمجرد إنشاء بطاقة Cover Art الخاصة للموسيقى أو البودكاست تلقائيًا على قصص إنستجرام، سيتمكن المستخدم من إضافة نصوص وملصقات للمشاركة كقصة، كما يمكن إرسالها كرسالة مباشرة إلى صديق أو مجموعة من الأصدقاء أو كل المتابعين.

وتقول باندورا Pandora إن كل من هذه البطاقات التي يشاركها المستخدم سيكون لها لون ديناميكي مميز يعتمد على الموسيقى أو فن الغلاف الأصلي لبودكاست، مما يعني أن كل مشاركة Pandora على Instagram Stories يجب أن تكون فريدة من نوعها.
الجريدة الرسمية