حوادث

لحظة ضبط عاطل بحوزته 100 كيلو حشيش بقيمة 6 ملايين جنيه في مطروح(فيديو)

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 07:03 م
أحمد سلامة
 
أمرت النيابة العامة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار وحيازة 100 كيلو حشيش بقيمة 6 مليون جنيه لترويجها على عملائه.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تابعت نشاط أحد العناصر الإجرامية الخطرة في مجال تهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش من الساحل الشمالى الغربى للبلاد وإخفائها داخل مخازن سرية بسيارة نقل (محددة) وترويجها على نطاق واسع لعملائه بمحافظة الجيزة، وتم رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامى تبين أنه (عاطل – ومقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة – سبق اتهامه في 6 قضايا "قتل، مخدرات، سلاح بدون ترخيص").

وبناء على إذن من النيابة العامة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى والأمن العام ونظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات) ومديرية أمن مطروح، تم استهدافه وضبطه أثناء استقلاله سيارة في الأكمنة المعدة له بدائرة قسم شرطة الضبعة.

«3 كيلو هيروين وهواتف و430 ألف» حصيلة مضبوطات مع تاجرة مخدرات ومساعدها (فيديو)

وبتفتيشه عثر بحوزته على 1000 طربة لمخدر الحشيش وزنت 100 كيلو جرام، مخبأة داخل مخازن سرية عبارة عن تنك إضافي وتجاويف سرية بشاسيه السيارة أعدت خصيصًا لنقل وتهريب المواد المخدرة، وضبط (مبلغ مالى، 2 هاتف محمول).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارته والهاتفين للاتصال بعملائه واستخدامه للسيارة النقل في عملية النقل والترويج.

وتقدر قيمة التكلفة المالية للمضبوطات بنحو 6 مليون جنيه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.