رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي اللاعبين: بطولة zed للناشئين فرصة ذهبية لزيادة خبراتهم (فيديو)

فيتو

أشاد أهالي اللاعبين الدوليين المشاركين في بطولة كأس zed للناشئين التي تنظمها شركة أورا ديفلوبرز، إحدى شركات المهندس نجيب ساويرس.

وأكد الأهالي، أن البطولة فرصة للاعبين للاحتكاك القوي وكسب المزيد من الخبرات، علاوة على الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية في مصر.


وقال أوسكار، والد أحد لاعبي فريق فالنسيا الإسباني: إن البطولة فرصة جيدة للاعبين للمشاركة في فعاليات دولية واللعب خارج بلادهم، بالإضافة إلى زيارة مصر حيث ستبقى ذكرى جميلة للتمتع بمعالم مصر، ونتمنى غدا في ختام البطولة نرجع بالكأس، خاصة مع كل تلك المسافة من بلدنا إلى هنا.

وعن انطباعه عن مصر قال: "ميزة البطولة أنها سمحت لنا بزيارة مصر، ونخصص أوقات النهار بين التدريبات وزيارة الأماكن السياحية مثل الأهرامات وخان الخليلي، خاصة أن مواعيد المباريات في المساء وأكثر ما أبهرنا وأحببناه هو الطعام المصري".

فيما قالت والدة اللاعب محمد رفيق، بفريق الصفاقسى التونسى: إن نجلها ينضم إلى عائلة رياضية فشقيقته لاعبة كرة سلة بمنتخب تونس؛ لذلك المنزل يعيش في أجواء رياضية بجانب الدراسة، مع الحرص على تنفيذ نظام لابني يتضمن مواعيد نوم محددة مع نظام أكل صحي.

واستطردت قائلة: إن جميع لاعبي تونس المشاركين بالبطولة يشعرون بالسعادة للمجيء إلى مصر واللعب أمام لاعبين مصريين وفرق من فرنسا وأسبانيا الأمر الذي يساعد على تنمية واكتساب المهارات بين المشاركين.

وتشهد البطولة حضورا قويا من المشاركين وذلك في نسختها الأولى داخل المجمع الرياضي بحديقة "ZED" بمدينة الشيخ زايد، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

بحضور ساويرس ووزير الرياضة.. منافسات قوية في بطولة كأس "ZED"

وشارك في حفل افتتاح كأس "ZED" للأندية العديد من مشاهير كرة القدم المصرية من بينهم حمد بلال، محمد شوقي، وليد صلاح الدين، عماد متعب، محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة بنادي الأهلي، ومحمد الشرقاوي، عضو مجلس الإدارة بنادي الصيد، بالإضافة إلى الإعلامي سيف زاهر الذي قدم مراسم سحب القرعة الخاصة بالبطولة في نسختها الأولى، وتم اختياره كأحد أعضاء اللجنة الفنية للبطولة بجانب نجمي الكرة المصرية حازم إمام وأحمد حسام ميدو.
الجريدة الرسمية