رئيس التحرير
عصام كامل

فنادق مصرية ضمن قائمة أفضل ٢٥ على مستوى العالم


اختارت مجلة "Travel & Leisure" الأمريكية العالمية والمعروفة باختيار وترشيح أفضل الوجهات الفندقية والعلامات التجارية للمسافرين حول العالم، فندق "سوفيتيل ليجند أولد كتراكت" في المركز الثامن ضمن أفضل 25 فندقا في العالم.


كما تم اختيار فندق "فورسيزونز نايل بلازا" في المركز الخامس، وفندق Marriott القاهرة في المركز العاشر بقائمة أفضل فنادق المدن في شمال أفريقيا والشرق الأوسط لعام 2019.

رئيس مصر للسياحة الجديد: إعادة دراسة أصول الشركة لزيادة الأرباح

وأعربت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عن سعادتها باختيار فنادق مصرية في قائمة أفضل الفنادق سواء على مستوى العالم أو شمال أفريقيا والشرق الأوسط مما يعكس قدرة هذه الفنادق على المنافسة عالميا، وبما يؤكد المستوى المتميز لبعض الفنادق المصرية، ويعد تأكيدا على المستوى المتميز لهذه الفنادق، حيث يعتمد ترشيح المجلة للفنادق على العديد من المعايير أهمها مدى جودة الخدمة المقدمة بها.

وأكدت وزيرة السياحة، أن النجاح سيتزايد في الفترة المقبلة خاصة مع قيام الوزارة بتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية لتتواكب مع المعايير الدولية مما سيكون له أكبر الأثر على تحسين جودة المنتج السياحى، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة لتدريب العمالة لضمان جودة الخدمة المقدمة ما يأتي في إطار برنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير قطاع السياحة، والذي يهدف إلى زيادة القدرة التنافسية لقطاع السياحة في مصر.
الجريدة الرسمية