رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. حركة التنقلات الداخلية للضباط بمديرية أمن الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أجرت مديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء عاطف مهران مدير الأمن حركة تنقلات داخلية للضباط كان أبرزها:

تعيين الرائد أحمد متولي رئيسا لمباحث مركز الزقازيق والرائد أحمد بنديرى رئيسا لمركز منيا القمح والمقدم أشرف ضيف لقسم ثان الزقازيق والرائد أحمد شويخ رئيسا لمباحث قسم القرين.


كما تم نقل الرائد إسلام عواد رئيس مباحث قسم فاقوس إلى وحدة مباحث بلبيس والنقيب محمد النادي معاون مباحث منيا القمح إلى وحدة مباحث قسم شرطة فاقوس والنقيب إسلام ياسين من وحدة مباحث مركز شرطة بلبيس إلى قسم القرين والنقيب إبراهيم عبد الغنى معاون مباحث القرين إلى وحدة مباحث بلبيس والنقيب مجدى نصر من وحدة البحث الجنائي بقسم القنايات إلى مباحث منيا القمح وملازم أول عبد المنعم محمد رياض من وحدة مباحث منيا القمح إلى وحدة مباحث القنايات.

وشملت الحركة أيضا تعيين الرائد أحمد الخولي رئيسا لمباحث قسم أول العاشر من رمضان والرائد محمد ثروت لمباحث أبو كبير، والمقدم رائد ربيع فرع البحث الجنائي جنوب الشرقية والرائد أحمد غالب مركز الإبراهيمية والملازم أول محمد مناع معاون مباحث قسم أول والرائد محمد صدقي معاون مباحث مركز الزقازيق علاوة على تجديد الثقة بعدد من رؤساء ومعاونى المباحث.

حركة تنقلات محدودة في مديرية أمن الشرقية

كان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية أصدر في نهاية يوليو الماضي حركة تنقلات بين قيادات الوزارة كان أبرزها تعيين اللواء عاطف عبد الحميد محمد مهران مديرا لأمن الشرقية والذي كان يعمل مديرا لأمن الإسماعيلية خلفا للواء جرير مصطفى لبلوغه سن المعاش.
Advertisements
الجريدة الرسمية