رئيس التحرير
عصام كامل

"الطيران": افتتاح مبنى مطار الغردقة استكمالا لمسار التنمية المستدامة

صورة أرشيفيه
صورة أرشيفيه

أكد وزير الطيران المدني، أن افتتاح مبني الركاب الجديد رقم 2 بمطار الغردقة، يأتى استكمالًا لمسار التنمية المستدامة التي تنتهجها الوزارة في ضوء رؤية مصر المستقبلية 2030 من خلال خطة واضحة للتطوير والتحديث باستغلال البنية التحتية المتوفرة والإمكانيات والموارد المتاحة بالمطارات المصرية للارتقاء بصناعة النقل الجوي وزيادة معدلات الاقتصاد المصرى.


وقال وزير الطيران المدني خلال افتتاح مبني الركاب رقم 2 بمطار الغردقة، إن ما تم من أعمال تطوير وافتتاح مشروعات كبيرة تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الممكنة للركاب وتحقيق الراحة والرفاهية للمسافرين عبر المطارات المصرية.

الطيران المدني تفتتح اليوم مبنى الركاب الجديد رقم 2 بمطار الغردقة

وأوضح أن جميع مشروعات وزارة الطيران تهدف إلى تنشيط حركة السياحة، مشيدا بالتعاون المثمر والجهد المشترك والتنسيق الدائم بين وزارتى الطيران والسياحة الذي يسهم في تحقيق النمو والازدهار لصالح اقتصاد الدولة.

ووجه وزير الطيران الشكر للعاملين بالشركة المصرية للمطارات ومطار الغردقة وكافة الجهات العاملة بالمطار من وزارة الداخلية والسياحة والحجر الصحى والقائمين على أعمال التطوير على هذا الجهد المشرف والأداء المميز وخروج مطار الغردقة الذي يعد من أهم المطارات السياحية في مصر بالشكل الذي يليق بمدينة الغردقة عاصمة السياحة العربية.
الجريدة الرسمية