رئيس التحرير
عصام كامل

«قسوة أم».. تركت عشيقها يقتل طفلتها بسبب صراخها في العجوزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة العجوزة بحبس والدة طفلة وعشيقها بالعجوزة حيث انهال الثاني بالضرب على الطفلة 4 سنوات بخرطوم بسبب صراخها وتسببها في إزعاجه، واستمر في ضربها وركلها بقدمه، حتى فقدت الوعي فسقطت على الأرض قاطعة الأنفاس.


نقلتها والدتها إلى المستشفى وادعت سقوطها من سلم الطابق الثالث وهو ما أحدث إصابتها، وبالكشف على الطفلة تبين أنها فارقت الحياة وظهور كدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسد الطفلة، اكتشف الأطباء أن الحالة وراءها شبهة جنائية.

ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها: «مكنتش بحبه وخنته من أول أسبوع»

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة إخطارا من مستشفى قصر العيني بوصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات جثة هامدة ادعت والدتها سقوطها من علو إلا أن الأطباء اشتبهوا في الإصابات ووجود شبهة جنائية في الحادث فأبلغوا الشرطة.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة لفحص البلاغ وتم التحفظ على والدة الطفل التي قررت في بداية أقوالها أن طفلتها أثناء لهوها أعلى السلم سقطت من الطابق الثالث ولكن الكشف الطبي كشف عن وجود آثار ضرب وكدمات وسحجات متفرقة بجسد الطفلة ومع مواجهة ضباط الشرطة للأم اعترفت بأن صديقها هو من انهال ضربا على الطفلة وأنه ساعدها في نقلها إلى المستشفى واختلقا رواية سقوطها من أعلى لعدم مساءلتهما قانونيا.

وأشارت التحريات برئاسة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة والمقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة وسط الجيزة أن الطفلة أثناء لهوها أحدثت ضجة ما أثار غضب عشيق والدتها حارس عقار فانهال عليها ضربا بخرطوم حتى أصيب بشدة وفقدت الوعي فأسرع مع والدتها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

وتم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بقرارها المتقدم.
الجريدة الرسمية