رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة يجازي المقصرين في أعمال النظافة

فيتو

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بإزالة عقار تحت الإنشاء بجوار محور صفط اللبن بنطاق حي بولاق الدكرور؛ لتعديه على خط التنظيم المقرر للمباني والعقارات بالمنطقة مشددًا على مواجهة أي تعدٍّ على خطوط التنظيم بكل حسم.


كما كلف المحافظ، رئيس مدينة الجيزة بتشكيل لجنة لمتابعة التزام العقارات والمباني بخط التنظيم المقرر بحي بولاق الدكرور وضبط المخالفين والمتعدين على خط التنظيم.

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولة شملت حي الدقي والعجوزة وحي شمال الجيزة وذلك لمتابعة حالة النظافة والإشغالات، وشهدت الجولة استمرار ردع المحافظ للمقصرين في عملهم بتوقيع الجزاءات عليهم وإحالة البعض للتحقيق.

وتفقد المحافظ شوارع البطل أحمد عبد العزيز وجامعة الدول العربية، موجها بمجازاة مسؤول النظافة بالشارع وتحويل نائب رئيس حي العجوزة للتحقيق لسوء حالة النظافة.

كما تفقد شوارع العامل الأول ومطار إمبابة والمنيرة الغربية ومدينة الأمل بنطاق حي شمال الجيزة؛ لمتابعة حالة النظافة موجها بإنهاء التعاقد مع شركة النظافة المسؤولة عن نظافة قطاع المنيرة الغربية لسوء حالة النظافة بالقطاع، إضافة إلى مجازاة المشرف على النظافة بالحي بسبب انبعاث دخان جراء حرق القمامة أسفل الطريق الدائري.

وحرص المحافظ على تفقد أعمال طلاء العقارات الواقعة على حرم الطريق الدائري، ووجه خلالها بمجازاة نائب رئيس مدينة أوسيم لسوء مستوى دهان العقارات بالإضافة إلى سوء حالة النظافة أسفل الدائري بنطاق مدينة أوسيم.
الجريدة الرسمية