رئيس التحرير
عصام كامل

وفاة عجوز شاهدت جارها يسرق مسكنها في الإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقيت عجوز مصرعها، عقب رؤيتها لجارها يسرق مسكنها في الإسكندرية، وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


وتلقى قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، بلاغا من أحد الأشخاص، مُقيم بدائرة القسم، بقيام مجهول بالطرق على باب مسكن سيدة، 64 سنة، ولدى قيامها بفتح الباب فوجئت بشخص يرتدي قناعا، قام بتهديدها والاستيلاء منها على (مشغولات ذهبية - هاتف محمول– مبلغ مالى)، دون حدوث إصابات بها، وشعورها عقب ذلك بحالة إعياء، وضيق بالتنفس، وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة، سائق، مُقيم بعقار بذات الشارع محل إقامة المجنى عليها، سبق اتهامه في 3 قضايا (مخدرات - سرقة - إخفاء مسروقات)، ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنة في قضية "سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، نظرًا لكونه من جيران المجنى عليها، وعلمه بإقامتها مع نجلها بمفردهما فقام بالاتصال بنجلها تليفونيًا، ولدى تأكده من تواجده بعمله توجه لشقة المجنى عليها مرتديًا قناعا على وجهه حتى لا تتعرف عليه وارتكب الواقعة، وأرشد عن المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بقيامه بإنفاق المبلغ المالي.

واتخذت الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
الجريدة الرسمية