رئيس التحرير
عصام كامل

مشاهير عالميين تركوا الفن وعملوا في مهن أخرى (صور)

فيتو

أن تصبح نجمًا يعني أن تعيش فقط حياتك للفن ولا تنظر للخلف أبدًا، حيث أن الفن يأمن لنجومه مستقبل هادئ ومضمون، ولكن هناك بعض النجوم قرروا ترك الفن بجميع مشاكله ومتاعبه والعمل في أي وظيفة أخرى لاعتقادهم أن ذلك يبعدهم عن المشكلات.


وإليكم بعض نجوم هوليوود قرروا ترك الفن والعمل في مهن أخرى :

1- جاك جليسون:



هو ممثل أيرلندي اشتهر بتأديته دور الملك جوفري في مسلسل "Game of Thrones"، ولكن النجم قرر الابتعاد عن الفن والتمثيل بعد هذا الدور وعمل في شركة صغيرة للمسرح، وأكد أنه خطط لعدم العودة مجددًا للتمثيل والنجومية.

2- كيفن جوناس:



هو مغني أمريكي وهو عضو في فرقة الإخوة جوناس مع إخوانه جو جوناس ونيك جوناس، ولكنه فجأة قرر استغلال مواهبه الأخرى والابتعاد عن الفن، حيث اتجه إلى إنشاء التطبيقات، وأكد أنه كان مهتمًا دائمًا بالبرمجة والعلم.

3- أماندا بينز:



الكثير منا وقع في حب النجمة الشهيرة أماندا بينز عندما أبهرتنا بشخصيتها وأدائها في بداية مشوارها الفني، ولكن مع مرور الوقت فجأة قررت "أماندا" الاختفاء وعدم الظهور على الساحة الفنية، وبدأت في أخذ بعض الدروس عن الأزياء والتصميم في لوس أنجلوس، وقررت الاتجاه إلى تصميم الملابس وافتتاح خط أزياء جديد باسمها.

4- جوناثان بينيت:



هو ممثل أمريكي بدأ مسيرته الفنية عام 1997، ولكنه قرر الابتعاد عن الفن لفترة وبدأ في أخذ دروس في صالة الألعاب الرياضية ليصنع جسداً مثالياً، وبالفعل أصبح يعمل هناك ويساعد الناس ليصبحوا أصحاء وأجسامهم رياضية أكثر ويصلوا للياقة التي يحلمون بها، وأكد أن اهتمامه كله أصبح في اللياقة البدنية ولا ينوي العودة للتمثيل.

5- نيكي بلونسكي:



هي ممثلة ومغنية أمريكية اشتهرت عن دور "تريسي تورنبلاد" في فيلم عام 2007 "Hairspray" و"ماجي بيكر" في فيلم "Queen Sized" عام 2008، ولكن مع مرور الوقت قررت الابتعاد عن الأضواء لفترة، وعادت بعد أن خسرت الكثير من وزنها بشكل مبهر، ولكنها قررت العمل في مجال تصفيف الشعر والتجميل والمكياج، وأكدت أنها وجدت شغف حياتها في هذا العمل.
الجريدة الرسمية