رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ المنوفية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد

محافظ المنوفية يقدم
محافظ المنوفية يقدم التهنئة

قدم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، التهنئة لقداسة الأنبا بنيامين أسقف المنوفية والإخوة الأقباط بمناسبة إحتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك خلال زيارته التى قام بها صباح اليوم لمطرانية المنوفية بشبين الكوم، ورافقه خلالها مدير الأمن ومدير فرع الأمن الوطني ومسئول الأمن العام وسكرتيرعام المحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب ووفد بيت العائلة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وقدم محافظ المنوفية التهنئة بعيد الميلاد المجيد لجميع الإخوة الأقباط من أبناء محافظة المنوفية والشعب المصري جميعاً بهذه المناسبة، مؤكداً وحدة أبناء الوطن من مسلمين ومسيحين، داعيا المولى عزوجل أن تظل راية مصر عالية خفاقة وأن يكون العام الجديد عام خير ورخاء علي مصرنا الحبيبة فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد أسقف المنوفية أن ميلاد السيد المسيح سيظل تجسيدا لهذه المعانى الإنسانية والقيم السامية التى كان لها بالغ الأثر فى بناء الحضارة على أرض مصر، موضحا أن مصر ستظل دائما رمزاً للأمن والأمان بوحدة شعبها بكافة أطيافة.

محافظ المنوفية يتفقد القافلة الطبية بتلوانة ويوجه بسرعة تشغيل المركز الطبي

جدير بالذكر أن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد شارك مساء أمس الإثنين الإخوة الأقباط إحتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد وشهد صلاة القداس بمطرانية المنوفية بشبين الكوم بحضورلفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة. 

الجريدة الرسمية