رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر أمني: فحص أكثر من 60 شخصا في واقعة التحرش الجماعي بفتاة المنصورة

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية، عن قيام فرق البحث الجنائى بفحص أكثر من 60 شخصا  للوصول لمرتكبى واقعة التحرش الجماعي بالفتاة التى شهدتها منطقة المشاية بمدينة المنصورة الثلاثاء الماضي.

 

وأكد المصدر، أنه تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة بداية من ميدان الكتاب وحتى بوابة كلية العلوم للوصول لمرتكبى الواقعة وتحدد هويتهم.

 

وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لمجموعة من الشباب يتحرشون بفتاة بمنطقة المشاية.

 

التفاصيل الكاملة لفيديو التحرش بـ"فتاة المنصورة"

 

وكشف عدد من أبناء مدينة المنصورة أن ميدان الكتاب بالمشاية العلوية شهد واقعة فيديو التحرش بـ فتاة المنصورة في احتفالات رأس السنة وانتهت بمنطقة البارون أمام بوابة كلية العلوم جامعة المنصورة.

 

ومن جانبه أوضح صلاح العراقى يعمل بمجال العقارات، من أبناء مدينة المنصورة، أنه كان متواجدا خلال الاحتفال  برأس السنة بالمشاية وكانت منطقة ميدان الكتاب يحتشد بها الآلاف من الشباب للاحتفال بالألعاب النارية، وقال :”فوجئنا في الساعة 12 ونصف ليلا ظهور فتاتين إحداهما التي ظهرت بالفيديو مرتدية ميني جيب، وأخرى ترتدي بنطالا (بيج) بلون الجسد”.

 

وأشار أحمد عادل خريج معهد الدلتا  إلى أنه شاهد واقعة التحرش وأن الفتاتين في سن واحدة تقريبًا ولا تتجاوزان الـ20عاما، ومع ظهورهما أثارتا انتباه الشباب وتعالت أصوات التصفيق والصافرات وبدأت مجموعة من الشباب بالاعتداء على الفتاتين لفظيا، وقام عدد من الشباب بالالتفاف حولهما، وآخرون حاولوا منع اقتراب الشباب من الفتاتين.

الجريدة الرسمية