رئيس التحرير
عصام كامل

أول صور للمسرح العائم المقام عليه حفل توزيع جوائز الكاف في الغردقة

اول صور للمسرح العائم
اول صور للمسرح العائم المقام فيه اول احتفال عالمي ل جوائز ا

أيام قليلة تفصلنا عن أكبر حدث في تاريخ محافظة البحر الأحمر، حيث تستقبل مدينة الغردقة السياحية، لأول مرة، حفل توزيع جوائز الكاف وبحضور أشهر لاعبي كرة القدم في القارة السمراء "أفريقيا"، وسفراء الدول المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الذي أقيمت على أرض مصر، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والمطربين .

 

وترصد "فيتو" المسرح العائم التي سيقام عليه المهرجان العالمى لحفل جوائز الكاف في منتجع الباتروس سيتاديل يوم 7 يناير 2020 بسهل حشيش، وتعد هذه هى المرة الأولى التى تستضيف فيها مصر هذه المسابقة بعد مرور 27 عامًا على انطلاقها.

 

ويقام الحدث وسط اهتمام عالمى وأفريقى منقطع النظير حيث تقوم بنقل فعاليات الحفل مباشرة أكثر من 150 قناة عالمية، ومن المتوقع أن يتابعه حوالى 1.2 مليار شخص حول العالم وسط حالة من الترقب للفائز بحائزة أفضل لاعب أفريقى لعام 2019 والتى يتنافس عليها ثلاثة من أشهر اللاعبين الأفارقة وهم النجم المصرى محمد صلاح  mohammed salah والجزائري رياض محرز والسنغالى ساديو ماني.

 

وأنهت محافظة البحر الأحمر، كافة الاستعدادات للحفل واستقبال كبار النجوم العالميين والأفارقة، وأصدر اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر تعليمات لكافة اجهزة المحافظة للاستعداد للحفل وتقديم كافة التسهيلات لإنجاحه.

 

اقرأ أيضًا:

 الغردقة تستعد لاستقبال الحدث الأفضل في ٢٠١٩ | صور

 

كما تم تزيين كافة شوارع الغردقة والطرق المؤدية إلى منتجع سهل حشيش مع انتشار أعلام الاتحاد الأفريقى والمسابقة بجميع شوارع الغردقة.

 

الجريدة الرسمية