رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الدقهلية في أول لقاء بالمواطنين: "غياب القيادات غير مقبول" (صور)

جانب من لقاء المواطنين
جانب من لقاء المواطنين في محافظة الدقهلية

شدد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية علي جميع وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم بالإدارات بعدم التغيب عن حضور اللقاء الأسبوعي للمواطنين تحت أي مبرر إلا الموت. 

جاء ذلك في أول لقاء للدكتور أيمن مختار بالمواطنين منذ توليه منصب محافظ الدقهلية بحضور الجهاز التنفيذي من وكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن .

ثاني جولة خلال يومين.. محافظ الدقهلية للتنفيذيين: مش عايز حبة تراب في الشارع | صور

وقال محافظ الدقهلية إن اللقاء الأسبوعي للمواطنين هو اليوم الذي نلتقي فيه بأهلنا لاستعراض مشكلاتهم وتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم الذين يستحقونها ولن أقبل بالتقصير أو التأخير في تحقيق مطالبهم. 

 

 

وكلف محافظ الدقهلية الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة بالتنسيق مع الهيئة العامة للتخطيط العمراني لتحديد المخطط التفصيلي لجميع المناطق في المحافظة.

 

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة الإسراع في الانتهاء من المخططات التفصيلية لكافة المراكز والمدن والقرى على مستوى المحافظة تيسيرا على المواطنين لمعرفة الوضع القانوني لأراضيهم لمن يريد البناء. 

 

وقال محافظ الدقهلية إنه لن يقبل تعطيل مصالح الناس بسبب تكاسل أو إهمال أو تقصير مسئول.

 

جاء قرار محافظ الدقهلية خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده صباح اليوم وردا على شكوى مواطن من قرية نقيطة مركز المنصورة يتضرر فيها من عدم إمكان استخراج رخصة بناء بسبب عدم الانتهاء من المخطط التفصيلي.

الجريدة الرسمية